قصة فيلم The Midnight Sky

بعد فلمه الأخير في الفضاء  ” الجاذبية ”  Gravity  جورج كلوني يعود  مجدداً ناظراً  للفضاء في فلمه القادم  ” سماء منتصف الليل ” The midnight sky المقتبس من رواية الخيال العلمي  التي تحمل إسم ” صباح الخير منتصف الليل ”  good morning midnight للكاتبه ليلى بروكس دالتون صدرت عام 2016م ..

جورج كلوني هذه المره يعود إلينا  من القطب الشمالي ،  يؤدي دور عالم فلك شهير كبير في السن يدعى ” أوغسطين ”  منشغل  بحياته المهنيه .. غير متزوج  ، و بعد أن أصيب بالسرطان قرر أن يعيش بقية حياته في عزله ، و كانت مهمته في هذا الفلم علي القطب الشمالي بعد أن حدثت كارثه بيئيه كبيرة قطعت الإتصالات و جعلت  الأرض موطناً  خطراً ،  يقرر  الوصول لمحطة فضائيه بمعدات جيدة  للإتصال بطاقم مركبة “أيثر” التي كانت في رحلة أستغرقت عامين لإستكشاف و بحث حياة على أقمار كوكب المشترى و عائدون الى كوكب الأرض بعد أن إنقطع الإتصال بينهم و بين المحطه الأرضيه،  يخاطر العالم أوغسطين بالسير وسط الثلوج و الأحراش للوصول للمحطه و تحذير المركبه ”  أيثر”  من العودة للأرض التي على وشك النهايه و برفقته طفله في الثامنه من عمرها ..

الفلم من بطولة و إخراج جورج كلوني،  و يعتبر هذا العمل السابع له كمخرج ، و كما ذكر أنه تم نقله للمستشفي قبل أربعه أيام من بداية تصوير الفلم بسبب إرتباك في نظامه الغذائي بعد خسارته 11 كيلو جراماً لتأدية دور أوغسطين .

‏  الفلم من إنتاج ” نيتفلكس”  التي أعلنت عن عرضه في الثالث و العشرون من هذا الشهر ، تم تصوير الفلم في آيسلندا  الأمر الذي أبتدع الطقس البارد الذي يوحي بذلك الذي أراده جورج كلوني.

‏‏ﺇﺧﺮاﺝ: جورج كلوني

ﺗﺄﻟﻴﻒ: مارك ال. سميث, ليلي بروكس دالتون

طاقم العمل: جورج كلوني,  كايل تشاندلر,  فيليستي جونز,  ديفيد أويلو.

Related posts

السينما الإيرانية ما بين مطرقة ضعف الإمكانيات وسندان القيود الرقابية

قراءة في ترشيحات أوسكار 2022

مسلسل تشيرنوبل

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. أقرا المزيد...